You are currently viewing احصل على 1000 مشترك من خلال اعلان فيديو يوتيوب

احصل على 1000 مشترك من خلال اعلان فيديو يوتيوب

إذا كان لديك قناة جديدة على YouTube أو أي قناة موجودة وتكافح من أجل الحصول على أول 1000 مشترك في YouTube ، فأنت في المكان الصحيح. يعد إنشاء اعلان فيديو على يوتيوب من أسرع الطرق وأكثرها نجاحًا للقيام بذلك ، فلا يوجد سحر في ذلك ، ولكن إذا اتبعت بعض الإرشادات الأساسية ، فيمكنك الحصول على أول ألف مشترك في غضون أسبوع إلى أسبوعين أو بسرعة.

يُعد يوتيوب أكبر منصة في العالم لعرض موهبتك. ولكن من أجل ذلك ، يجب أن يكون لديك بعض المتابعين أو المشتركين على قناتك. كثير من الناس يجيدون إنشاء مقاطع فيديو ولكنهم ما زالوا يعانون من عدد أقل من المشتركين في يوتيوب.

لنتحدث عن التفاصيل.

اعلان فيديو يوتيوب

ما هي مصادر الحصول على مشتركين من يوتيوب؟

هناك ثلاث طرق يمكنك استخدامها للحصول على مشتركي يوتيوب بسرعة:

  • انتظر حتى يزداد عدد المشتركين بشكل طبيعي
  • شراء المشتركين من أطراف ثالثة
  •  اعلان فيديو يوتيوب مدفوع لجذب أناس حقيقيين

دعنا نتحدث عن هذه الطرق بشكل منفصل.

1. انتظر حتى يزداد عدد المشتركين بشكل طبيعي

كل ما تحتاجه هو تحميل مقاطع الفيديو وتوقع أن يجدك الناس ويشتركوا في قناتك. يستغرق ترتيب مقاطع الفيديو أو القناة الخاصة بك على يوتيوب وقتًا طويلاً.

تعد حركة المرور المجانية إلى قناتك رائعة ولكنها ليست متاحة دائمًا. يتطلب الأمر معرفة ب SEO ، والعمل على الكلمات الرئيسية والعناوين و الصور المصغرة والأشياء الأساسية الأخرى.

2. شراء مشتركين من الغير

تقدم العديد من الشركات هذه الخدمة ، لكنها لا تجلب مشتركين مستهدفين. بدلاً من ذلك ، يشترك الأشخاص بشكل عشوائي في قناتك. أيضًا ، سيكون معظم المشتركين في قناتك روبوتات وليسوا أشخاصًا حقيقيين.

سيساعدك هذا في الحصول على أول 1000 مشترك على يوتيوب بسرعة لكنه سيضر بقناتك على المدى الطويل.

يمكن أن يؤدي شراء المشتركين إلى تسريع العملية ولكن جودة هؤلاء المشتركين منخفضة. لا تتوقع منهم أن يتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك ويزيدوا المشاهدات ، وبالطبع لن تحصل على عملاء إذا كان هذا أحد أهدافك. هناك فرصة كبيرة لإزالة فيديو يوتيوب الخاص بك أو حظر حسابك.

3. اعلان فيديو يوتيوب المدفوعة

إنها الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على مشتركين في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا ، ولكن عليك الدفع مقابل ذلك. هذه الطريقة سريعة و ستساعدك على تعزيز قائمة المشتركين في أسرع وقت. وسأتحدث عن هذا بالتفصيل. هيا بنا نبدأ.

دعنا نلقي نظرة سريعة عليها:

  1. انتقل إلى إعلانات جوجل
  2. ابدأ حملة جديدة.
  3. أنشئ حملة دون استهداف الهدف.
  4. قم بتعيين نوع الحملة ليكون فيديو.
  5. حدد “حملة فيديو مخصصة”.
  6. أدخل اسم الحملة.
  7. عيّن إستراتيجية عروض الأسعار على “التكلفة القصوى للمشاهدة”.
  8. أضف ميزانيتك اليومية وحدد تاريخ بدء وانتهاء.
  9. ألغِ تحديد “شركاء الفيديو على الشبكة الإعلانية”.
  10. استبعد “مقاطع فيديو يوتيوب المضمنة ومقاطع الفيديو المباشرة”.
  11. اختر جمهورك بعناية.

أريد أن أشارك العملية برمتها بالتفصيل الآن. قد يكون هذا المنشور طويلاً بعض الشيء ، لذا اختر جلسة مريحة وشرابا مفضلا واقرأه! 

إعلانات Google هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى جمهورك المستهدف ، و اعلان فيديو يوتيوب هو من بين أكثر أنواع الإعلانات جاذبية. لا يمكنك فقط جلب المشتركين ولكن العملاء المحتملين إذا كان لديك عمل تجاري.

احصل على أول 1000 مشترك في قناتك على يوتيوب باستخدام إعلانات Google

أود أن تتبع كل خطوة في هذا الدليل بعناية لجذب الآلاف من مشتركي يوتيوب والمزيد باستخدام اعلان فيديو على يوتيوب. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق كل ثروتك على شراء مشاهدات يوتيوب.

الخطوة 1: قم بتحميل الفيديو الخاص بك على موقع يوتيوب.

يعد تحميل الفيديو الذي تريد الترويج له على يوتيوب هو المفتاح الأول لتسويق الفيديو الخاص بك. انقر فوق الزر “تحميل” وحدد الملف وأدخل العنوان والوصف والمزيد. تأكد من أن الفيديو يجب أن يجذب الناس للاشتراك في قناتك.

هذه لقطة شاشة للوحة تحكم YouTube Studio الخاصة بي. يمكنك النقر فوق الزر + لتحميل الفيديو الخاص بك.

فيما يلي بعض النصائح للحصول على أول 1000 مشترك على يوتيوب بسرعة

انشر محتوى فريدًا. 

فكر خارج الصندوق. 

قم بإنشاء صورة مصغرة جذابة.

 العنوان الجيد يجذب المشاهدين ويعطي فكرة عن محتويات الفيديو وبالتالي يزيد المشاهدات.

اقرأ أيضا: كيف تطور علامة تجارية ناجحة و كيف يتم ذلك؟

الخطوة الثانية: إنشاء حملة اعلان فيديو يوتيوب جديدة.

تمتلك Google موقع يوتيوب. لذا فإن إعلانات يوتيوب هي نفسها إعلانات Google. لذا انتقل إلى ads.google.com وأنشئ حملة جديدة هناك. حدد الفئات المناسبة لحملتك الإعلانية.

إنشاء حملة اعلان فيديو يوتيوب جديدة
إنشاء حملة اعلان فيديو يوتيوب جديدة

إليك نصيحة احترافية: أنشئ حملة دون استهداف الهدف.

بهذه الطريقة ، أنت تتحكم في جميع العوامل التي تأتي على طول الطريق للترويج لقناتك على يوتيوب. عنصر التحكم هذا مهم للحصول على أول 1000 مشترك في يوتيوب.

الخطوة 3: استهدف جمهورك

فيما يتعلق بالاستهداف ، لديك خياران هما المطابقة التقريبية أو مطابقة العبارة. في المطابقة التقريبية ، ستظهر إعلاناتك تلقائيًا عندما يكتب المستخدم كلمة رئيسية ذات صلة بمنتجك / خدمتك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تروّج لجهاز iPhone 6S الجديد ، فستؤدي المطابقة العامة لحملتك الإعلانية مع “iPhone 14 Pro” إلى جلب الزيارات لذلك المصطلح. في مطابقة العبارة ، ستظهر إعلاناتك عندما يكتب المستخدم مصطلحًا وثيق الصلة بكلماتك الرئيسية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تروّج لجهاز iPhone 14 Pro جديد ، فيمكنك استخدام “iPhone الجديد” لمطابقة العبارة التي ستجلب الزيارات لهذه الكلمة الرئيسية أيضًا. تسمح Google أيضًا بالاستهداف السكاني ، مثل الفئة العمرية والجنس والموقع.

إليك نصيحة احترافية: حدد أفضل فئة عمرية من خلال تحليل “جمهورك”

يمكنك عرض مختلف الفئات العمرية وفئات الجنس لقناتك على YouTube. في حالتي ، كان النطاق العمري يتراوح بين 18 و 34 عامًا ، لذلك اخترت ذلك في حملتي في إعلانات Google.

الخطوة 4: حدد المكان الذي تريد ظهور إعلاناتك فيه

استبعد مقاطع الفيديو المضمنة والبث المباشر والتصنيفات. واختر الشبكة المناسبة لعرض إعلاناتك. تقدم لك Google ثلاثة خيارات للاختيار من بينها

نتائج بحث يوتيوب

إذا قمت بتحديدها ، فسيظهر الفيديو الترويجي الخاص بك في نتائج بحث يوتيوب. استخدمه لأنك تريده أن يظهر في عمليات البحث ذات الصلة.

فيديو يوتيوب

سيعرض يوتيوب مقاطع الفيديو الخاصة بك داخل صفحة يوتيوب الرئيسية والقنوات ومقاطع الفيديو ذات الصلة. تحقق من ذلك بالتأكيد وثق في خوارزمية يوتيوب.

عرض شركاء الفيديو

إذا حددت هذه الميزة ، فسيظهر الفيديو الترويجي الخاص بك في شبكات العرض لشركاء فيديو Google.

قم بإلغاء تحديد هذا لأن الأشخاص عادةً لا يريدون الذهاب إلى يوتيوب عندما لا يكونون هناك بالفعل. وإذا حددت هذه الخاصية ، فسيتم تقليل عائد الاستثمار بشكل كبير.

الخطوة 5: حدد ميزانيتك وعرض التسعير الخاص بك للحصول على موضع أعلى

عادةً ما أنفق 10 دولارات يوميًا ولكن يمكنك تعيين ميزانية يومية أو مدى الحياة وفقًا لمتطلباتك الترويجية. لكن لا تنفق الكثير. يمكنك تجربة تكرار إعلانك للحصول على عائد استثمار أعلى. عند تعيين ميزانيتك ، تأكد من أنها ليست عالية جدًا وإلا ستعتقد Google أنك تحاول الاحتيال عليها.

وإليك نصيحة احترافية: عيِّن إستراتيجية عروض الأسعار على “التكلفة القصوى للمشاهدة”

عيّن إستراتيجية عروض الأسعار بحيث تكون "التكلفة القصوى للمشاهدة"
عيّن إستراتيجية عروض الأسعار بحيث تكون “التكلفة القصوى للمشاهدة”

عيّن إستراتيجية عروض الأسعار بحيث تكون “التكلفة القصوى للمشاهدة” ، مما يعني أنك على استعداد للدفع مقابل كل مشاهدة. إذا كان سعر عرض التسعير النهائي الخاص بك مرتفعًا جدًا ، فسيقوم Google تلقائيًا برفع ترتيب إعلانك.

الخطوة 6: اختر المواضع (Placements) بدلاً من المواضيع (Topics)

المواضع في إعلانات فيديو يوتيوب هي الأماكن التي ستظهر فيها إعلاناتك. لقد استخدمت المواضيع سابقًا لعرض الإعلانات على يوتيوب ، لكنها لم تعطيني عائد استثمار أفضل. ولكن باستخدام المواضع ، يمكنني استهداف قنوات يوتيوب ذات الصلة والاستمتاع بعائد استثمار ضخم.

القنوات التي يشاهدها جمهورك المستهدف
القنوات التي يشاهدها جمهورك المستهدف

وإليك نصيحة احترافية: جرب الاستهداف المستند إلى الموضع.

لذا ، انتقل إلى تحليلات قناتك على يوتيوب لمشاهدة القنوات ذات الصلة. انسخ عناوين URL والصقها في المواضع عند بدء حملة جديدة.

سيساعدك هذا في الحصول على أول 1000 مشترك على يوتيوب مع حملة إعلانات Google بسرعة.

الخطوة 7: إنشاء اعلان فيديو يوتيوب الخاص بك

شاهد كيف سيظهر اعلان فيديو يوتيوب على YouTube و على أجهزة مختلفة. تأكد من أن إعلانك يستجيب لأجهزة الجوال أيضًا. قد ترغب أيضًا في تغيير الصور المصغرة لجذب المزيد من المشتركين إلى قناتك.

اقرأ أيضا: أسرار الربح من مواقع التواصل الاجتماعي..استراتيجية شاملة

اترك تعليقاً